الرئيسية / الحب والابراج / نصائح في الحب لرجل السرطان : الرجل السرطان وكل الابراح
الرجل السرطان والمرأة من كل الابراح
نصائح في الحب لرجل السرطان : الرجل السرطان والمرأة من كل الابراح

نصائح في الحب لرجل السرطان : الرجل السرطان وكل الابراح

رجل السرطان هو شريك حياة رائع بمعني الكلمه. هو رجل حساس جداً و رومانسي للغايه فهو رجل تحكمه العاطفة أكثر من العقل. عادة ما يكون رفيق حنون و عاطفي و مراعي لمشاعر الآخرين و خصوصاً من يكن لهم الحب و الاهتمام. رجل السرطان يهتم جداً بمنزله و أسرته و يمنحهم حبه و اهتمامه فالأسره بالنسبه لرجل السرطان أمر له الأولويه في حياته. هو رجل يحمي بيته و يحاول أن يوفر به كل أنواع الرفاهيه و الأمان. معظم رجال السرطان مخلصين لزوجاتهم و داعمين لهن, و يتمتعون بالصبر و يفعلون كل ما بوسعهم من أجل ارضائهن. رجل السرطان رجل حنون و عاطفي و لديه حس عالٍ للفكاهه.

لكنه ككل البشر ليس خالي من العيوب كما تظننين فرغم كل هذه المميزات الرائعه التي تجعله شريك حياه مثالي إلا أنك لابد أن تعرفي باقي صفاته. رجل السرطان بعاطفته الكبيرة سيحتاج من شريكة حياته الي حبها الكامل و المطلق. سيحتاج الي أن تتفاني هي في العلاقة مثلما يتفاني هو و سيحب أن تشاركه اهتمامته و يشاركها اهتمامتها. قد تجد شريكة السرطان أحياناً أن زوجها غيور للغايه و يحاول السيطرة عليها. قد تستطيع العديد من النساء التعامل مع هذا الأمر مقابل الحصول علي اهتمامه اللا محدود. هو يعطيها كل ما لديه و يتوقع منها المثل لذلك حاولي أن لا تخذليه أبداً. هو رجل يحب البقاء في المنزل مع عائلته لذا اذا ما كنت شخصيه اجتماعية للغايه و تحبين البقاء خارج المنزل فلن يناسبك رجل السرطان.

كيف تمتلكين قلب شريكك السرطان

دائماً ما يحقق رجل السرطان زيجه ناجحه و سعيده بسبب صفاته الرائعه و لكن ماذا يحتاج هو في هذه العلاقة؟ تعالي لنعرف سوياً.

رجل السرطان يقدر الفن و الجمال و يحب الإبداع لذلك يحب أن ترافقه شريكة حياته الي المعارض الفنيه و المتاحف. يحب ايضاً زيارة متاجر الهدايا و شراء تلك الأشياء الصغيرة الجميله. هو يحب تزيين المنزل كثيراً لأنه يقضي وقت فراغه به فحاولي أن تصطحبيه لمتاجر أنيقة و تشترون معاً أغراضاً أنيقة لمنزلكما فهذا سيعزز لديه إحساس الدفء من ناحيتك و من ناحية المنزل.

رجل السرطان قد يشعر أحياناً بالخجل من أن يطلب منك شيئاً فهو يخشي الرفض لذلك اذا ما تمكنت من فهمه و فهم ما يريده و حققتيه له, فسيقدر هذا الأمر منك جداً. اظهري له اهتمامك و حبك لأسرتك و اغدقي عليه الحب و الرومانسيه فهذا هو الطريق لقلبه. تحمسي لأفكاره و رغباته و امنحيه ثقتك فهو بحاجه لأن يعرف مقدار حبك له و ثقتك فيه.

رجل السرطان كغالبية الأبراج يحب المرأة الأنثي و يحب ارتدائك للملابس الأنيقة و المميزه. اذا ما اردت أن يعشق مظهرك فعليك أن تكوني دائماً في أبهي طله ممكنه. هل سمعت المثل القائل “طريقك لقلب زوجك هو معدته”؟ أول من كتب هذه المقوله بالتأكيد كان يقصد رجل السرطان, فحب رجل السرطان للمنزل و العائله يجعل الطعام الأسري بالنسبه اليه شيئاً مقدساً. دعيه يلاحظ مهاراتك في الطهو و يتذوقها في طعامه.

لا تدعي رفيق حياتك السرطان يشعر أبداً بالغيرة, فالغيره تجعله يبتعد عنك و يتراجع عن حبه لك. هو سيعشق ثقته بك اذا ما حزت هذه الثقة فحاولي أن لا تضيعيها أبداً.

احرصي دائماً علي جعل بيتك ملاذاً آمناً و مريحاُ لزوجك و حافظي علي خصوصيته. ايضاً حاولي أن تملئي حوائط الجدرات بتذكاراتكما المشتركة و الأعمال الفنيه, فسيحب ذلك كثيراً. دلليه دائماً و اشعريه أنه حياتك و كل ما لديك فبهذا ستتمتلكينه و تذكري أن دعمك المعنوي و العاطفي هو كل ما يحتاجه في زوجك السرطان.

اقرأ ايضاً : حظك اليوم برج السرطان

الرجل السرطان وكل الابراح

اضغط كي تنتقل الى علاقة برج السرطان وباقي الابراج