اخر التحديثات
الرئيسية / حظك اليوم / حظك اليوم برج السرطان | برجك اليوم السرطان | برج السرطان اليوم
برج السرطان اليوم

حظك اليوم برج السرطان | برجك اليوم السرطان | برج السرطان اليوم


توقعات برج السرطان اليوم الجمعة 22 مايو (ايار) 2015 [22/05/2015]

برج السرطان اليوم  :

عاطفياً : المثل يقول النبي قبل الهدية, وانتم قد تتلقون هدية رقيقة من احبائكم فاحسنوا قبولها . تعززون علاقتكم عاطفيا وعائليا بالاخوة والاصدقاء وتتقربون اكثر منهم وتتفهمون دوافعهم .  مهنياً: لا تتهورون في شراء اشياء ثمينة وباهظة الثمن فلديكم دافع قوي لفعل ذلك اليوم مما يترك اثرا سيئا علي نفقاتكم ومصروفاتكم، كما انه اليوم تتوافر فرصة للحصول علي دعم مالي او مكسب يتحقق من مصدر عمل اضافي على الاغلب . احوالكم الصحية مستقرة وتشعرون بحيوية ونشاط والبعض منكم يتعافي من عملية جراحية ناجحة، خاصة من كبار السن وخاصة ممن يمر بفترة نقاهة .

ارقام الحظ اليومية

  • 80, 10, 93, 47, 98
  • التوافق اليومي

    برج الدلو
  • مؤشرات يومية عامة

توقعات برج السرطان اليوم   : عاطفياً : المثل يقول النبي قبل الهدية, وانتم قد تتلقون هدية رقيقة من احبائكم فاحسنوا قبولها . تعززون علاقتكم عاطفيا وعائليا بالاخوة والاصدقاء وتتقربون اكثر منهم وتتفهمون دوافعهم .  مهنياً: لا تتهورون في شراء اشياء ثمينة وباهظة الثمن فلديكم دافع قوي لفعل ذلك اليوم مما يترك اثرا سيئا علي نفقاتكم ومصروفاتكم، كما انه اليوم تتوافر فرصة للحصول علي دعم مالي او مكسب يتحقق من مصدر عمل اضافي على الاغلب . احوالكم الصحية مستقرة وتشعرون بحيوية ونشاط والبعض منكم يتعافي من عملية جراحية ناجحة، خاصة من كبار السن وخاصة ممن يمر بفترة نقاهة…

عناصر المراجعه :

المال
الطاقة
الحب
المزاج

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
91

توقعات برج السرطان الامس الأربعاء 20 مايو(ايار) 2015 [20/05/2015]

حظك برج السرطان الامس  :

انت حساس اكثر من المعروف اليوم ، ولكنك تشعر بانك على مفترق طرق وانه عليك ان تصارح من يشاركك حياتك او مصيرك بما تفكر به مهما كان لا يناسبه او يناسبك.

  • برج السرطان اليوم على الصعيد العاطفي : ايها المتزوج :  تجاوزوا اي خصام واقتحموا المشاكل من ابوابها لتنتهي بسرعة ولا تتعقد اكثر. ايها الاعزب : حاول ان تكون في علاقة متوازنة بحيث يستطيع الطرق الاخر ان يمنحك الثقة والقوة.
  • برج السرطان اليوم على الصعيد المهني : احترسوا من النفقات الزيادة واضبطوا ميزانيتكم بقدر الامكان حتي لا تتعرضون للاستدانة . مهمة جديدة قد تقع على عاتقكم اليوم وتشعرون بالظلم.
  • برج السرطان اليوم على الصعيد الصحي :  احوالكم الصحية جيدة ولكن احترسوا من التعرض لتيارات الهواء ونزلات البرد

معلومات عامة عن برج السرطان

  • رمز البرج : السلطعون
  • التاريخ : 22 يونيو – 22 يوليو
  • الكوكبة : برج السرطان
  • عنصر البرج : مائي
  • جودة البرج : اساسي
  • الكوكب: القمر
  • التوافق: الحوت، العقرب
  • اللون: الفضة

واحدة من السمات الأساسية لمولود برج السرطان هي أنه معرض جدا لتقلبات مزاجية ناهيك عن السعي دائماً والركض وراء الشهرة والدعاية. وبالرغم من التشاؤم ومحاولة اخفاء المخاوف فهو يحب الحلم وتحقيق أهدافه دائماً. تعالوا نتعرف اكثر على الملف الشخصي لمولود برج السرطان على الصعيد العاطفي، المهني، العائلي، الصحي والشخصي. اعرف المزيد عن برج السرطان

ابراج اليوم : إختر البرج لعرض برجك اليوم

قم باختيار البرج بالنقر على الصورة المقابلة لبرجك من القائمة أدناه لمعرفة برجك اليوم